29.9 C
Tunisie

فورد – الأسواق المباشرة تعيّن تحالف بن جمعة موتورز/سلفادور كايتانو شريكاً موزّعاً جديداً في تونس

Published:

  • تحالف بن جمعة موتورز/سلفادور كايتانو يكسب حقوق توزيع فورد في تونس، ويدخل هذا القرار حيّز التنفيذ فوراً
  • خبرة التحالف المتراكمة وإلمامه القوي بالسوق والتزامه بامتياز الخدمة ستقدّم لعملاء فورد في تونس منتجات وخدمات ودعم وفق أعلى معايير فورد
  • مراكز خدمة الصيانة وصالات العرض الخاصة بفورد مفتوحة وتواصل دعم عملاء فورد في تونس

تونس، 15 يوليو 2021 – لقد عيّنت شركة فورد موتور كومباني تحالف بن جمعة موتورز/سلفادور كايتانو شريكاً موزّعاً جديداً لتمثيل علامة فورد في تونس عبر بيع مركبات فورد وتوفير خدمة الصيانة لها، ويدخل هذا القرار حيّز التنفيذ فوراً.

وفي هذا الصدد، قال أشرف البستاني، المدير العام لفورد أفريقيا – الأسواق المباشرة، « يسرّنا جداً الترحيب بتحالف بن جمعة موتورز/سلفادور كايتانو في عائلة فورد. فقد انطلق منهج بيع ألفا فورد منذ أزيد من عام وبدأ يثمر الآن ويسمح لنا بالاعتماد على شركاء أقوياء وناجحين. وتقدّم هذه الخطوة الجديدة مع تحالف بن جمعة موتورز/سلفادور كايتانو فرصة للعلامة لتكسب حصة أكبر في السوق التونسية وتسمح لنا بمواصلة خدمة عملائنا من خلال مجموعة من المنتجات والخدمات التي توفّر الاحترافية وتنال الرضى. وعليه، فإنّ فورد ملتزمة بالسوق التونسية ويعمل فريقنا بكدّ مع شركائنا الجدد لتوفير خدمة شاملة لعملائنا بأفضل المعايير الممكنة. كما يجمع تحالف بن جمعة موتورز/سلفادور كايتانو مهارات متعمّقة في مجال الاستراتيجية التجارية وتوزيع السيارات، ما يجعله مزيجاً فعّالاً لضمان نمو المبيعات بشكل مربح في السوق التونسية. »

وأضاف سيرجيو ريبيرو، المدير التنفيذي لدى مجموعة سلفادور كايتانو، « يسعدنا تعييننا كشركاء موزّعين جدد لدى فورد في تونس وتتوق مجموعة سلفادور كايتانو إلى تعزيز شراكتنا الطويلة الأمد مع فورد في القارة الأفريقية، أولاً في أفريقيا جنوب الصحراء والآن في شمال أفريقيا. مع شريكنا بن جمعة موتورز، أحد أقدم الشركات في قطاع توزيع السيارات في تونس، نلتزم بتقديم أفضل تجربة ملكية لعملاء فورد. فريقنا على أتمّ الاستعداد للبدء بخدمة عملائنا وتقديم المنتجات الفائقة الجودة التي تتميّز بها فورد. »

سلفادور كايتانو هي مجموعة عالمية منتشرة في ثلاث قارات وكرّست أكثر من 75 عاماً لقطاع السيارات، وتعود الشراكة بين فورد وسلفادور كايتانو إلى أكثر من 22 عاماً في غرب أفريقيا. وتشكّل هذه الشراكة اليوم امتداداً منطقياً لتاريخ طويل من التعاون لإحضار أفضل المنتجات وتجارب العملاء إلى المستهلكين في أفريقيا.

يستطيع عملاء فورد فوراً التواصل مع ألفا فورد عبر الاتصال على الرقم: +216 71 100 600 ؛ أو إرسال رسالة إلكترونية إلى: aftersales@alpha.com.tn.  ويمكن أيضاً التواصل مع قسم شركة فورد الإقليمي لخدمة العملاء عبر menacac@ford.com  للاستعلام أو التبليغ عن أيّ مشاكل.

Actualités.

spot_img

Recent articles

spot_img